هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

3 مشترك

نكت محششين

khaled@777
    khaled@777

نكت محششين Empty نكت محششين

مُساهمة من طرف khaled@777 الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 5:43 am

عصفور محشش صدم بقزاز سيارة واغمي عليه صاحب السيارة وقف وأخذه معه البيت وحطة بقفص صحى العصفور لقى نفسه في القفص مسجوون قال: معقولة يكون الرجال مات؟

وحدة حلمت انو محشش لاحقها قام سألتو ليش لاحقني ؟ قالها شو بيعرفني أنتي اللي عم تحلمي

محشش فتح حساب بالبنك عطوه بطاقه السحب الالي راح المكتبه جلدها

في ثنين محششين بلعبو شطرنج قعدة لعبتهم ثلاث اشهر ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
    لانو كان لمة يموت جندي يعملو الو عزا.

محشش يسأل صديقه: وين انولدت؟ قال: بالمستشفى قال له المحشش : ليش كنت مريض؟؟

مرة واحد محشش راح مشان يطلب ايد بنت عاجبتو اخدموعدمع اهل البنت وبنهاية الحديث قالولو اي نحنا موافقين بس البيت عليك0... فجاوب اي وانا موافق بس البيرة والمشروب عليكن.....

محششين عم يصلوجماعة واحد عطس قال الحمدلله قال2/ يرحمك الله قال3/ مابيجوز تحكو قال4/ كل صلاتكن غلط قال5/ الحمدلله‎ ‎أنا ماحكيت

مرة محشش طاح من اعلى السلم راح عند الطبيب ,الطبيب عطاه كريم قاله ادهن مكان الاصابة ,راح ودهن السلم

في محشش أذانيه محروقه! سألوه ليش إذنك محروقه؟ قال المحشش: كنت أكوي الغترة ورن الجوال ورديت بالمكوى. قالوا له والثانيه ليش محروقه؟ قال: إبن الكلب دق مرة ثانيه!!!

محشش فتح محل سماه (منجرة الأقمشة الكهربائية لحلاقة الأحذية الغذائية)

في محشش راح عند بقالة قال لصاحبها عندك سكر؟ قال راعي البقالة :اي قاله المحشش:الله يشفيك
    saif 3yyad
    saif 3yyad
    admin

نكت محششين Empty رد: نكت محششين

مُساهمة من طرف saif 3yyad الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 6:19 am

عصفور محشش صدم بقزاز سيارة واغمي عليه صاحب السيارة وقف وأخذه معه البيت وحطة بقفص صحى العصفور لقى نفسه في القفص مسجوون قال: معقولة يكون الرجال مات؟

هههههههههههههههههههه

مشكـــــ خالد ـــــــور

محششين من الاخر
    nosa
    nosa

نكت محششين Empty رد: نكت محششين

مُساهمة من طرف nosa الأربعاء ديسمبر 23, 2009 10:41 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هدول محششين ولا مساطيل جد نكت دماااااااار يسلمو يا خالد انا كنت منكدة من الصبح والحين ضحكت على يد نكتك

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 6:53 pm